طرح جهاز مدينة بدر أعمال مقاولات بقيمة 1.8 مليار جنيه منذ يونيو الماضى موزعة على مشروعات الإسكان الاجتماعى والبنية التحتية للأحياء.
قال المهندس مصطفى فهمى رئيس جهاز مدينة بدر لـ «البورصة»، إن الجهاز يدرس مطالبة هيئة المجتمعات العمرانية لمخاطبة وزارة التخطيط لتوفير 200 مليون جنيه مخصصات إضافية لخطة العام المالى الجارى والبالغة 2 مليار جنيه.
أضاف أن المخصصات الإضافية ستوجة لاستكمال وحدات الإسكان الاجتماعى ضمن خطة المدينة للعام المالى الجاري، وتصل حصة المدينة من المشروع 35 ألف وحدة.
أشار إلى أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تتولى إسناد مشروع الإسكان الاجتماعى فى المدينة على المقاولين، متوقعاً الانتهاء من تنفيذ اعمال الإنشاءات فى المشروع نهاية 2017.
وأكد فهمى ارتفاع أسعار العقارات فى المدينة بنسبة تصل إلى 20% خلال النصف الأول من العام الجارى، مرجعاً ذلك إلى بدء العمل فى العاصمة الادارية الجديدة وتنفيذ العديد من التجمعات السكنية بجوار المدينة.
وأوضح أن جهاز المدينة يتجه الفترة المقبلة زيادة عدد الوحدات المنفذة فى مشروع الإسكان المتوسط والذى ينفذ داخل الحى المتميز لتحفيز الأفراد للسكن فى المدينة.
وبلغت حصة المدينة من الإسكان المتوسط 12.8 آلف وحدة فى المرحلتين الأولى والثانية وتتولى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة إسناد أعمال المقاولات على الشركات.

The post “بدر” يطرح أعمال مقاولات بقيمة 1.8 مليار جنيه منذ يوليو الماضى appeared first on جريدة البورصة.



أقرا الخبر من المصدر

SHARE