قررت هيئة المعارض والمؤتمرات التابعة لوزارة الصناعة والتجارة الخارجية، وضع دول القارة الأفريقية كضيف شرف بمعرض القاهرة الدولى، وتقديم العديد من المميزات الإعلانية والإعلامية لها.

قال محمد سامى، رئيس هيئة المعارض والمؤتمرات، إن الهيئة تعمل وفقًا لتعلميات من وزارة الصناعة فى الاهتمام بالمعارض الدولية الخاصة بالقارة الأفريقية، خاصة التى تُقام على أرض مصر.

أوضح سامى، أن الهيئة وجهت دعوات لكافة دول القارة السمراء لحضور معرض القاهرة الدولى، فى دورته الـ 50 التى تتواكب مع الاحتفال باليوبيل الذهبى وأيضا الاحتفال بمرور 60 عاما على إنشاء هيئة المعارض فى الفترة بين 15 و 24 مارس من العام المقبل_2017_ بأرض المعارض فى مدينة نصر.

أضاف: “الدول الأفريقية ستحصل على مميزات سعرية وجغرافية فى حضور المعرض، وكذلك الترتيبات التى تُقام لكل دولة، عبر تبادل الهدايا ورفع الأعلام ترحيبًا بها”.

لفت إلى ان الهيئة ابرمت برتوكول تعاون مع مؤسسة الأهرام بداية الأسبوع الحالى لتنظيم المعرض، وتكون شريك إعلامى كذلك، ومن خلالها ستحصل دول القاهرة السمراء على عدة مميزات إعلامية وإعلانية”.

أشار إلى أن مصر تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للضيوف والعارضين المشاركين بالمعرض إعترافا بمساندة أفريقيا لمصر وتفعيلا لاتفاقيات التعاون التجارى بين مصر والدول الأفريقية المختلفة، وأنه توجد فرصًا كبيرة للتعاون التجارى والاقتصادى بين مصر والقارة الأفريقية وفى جميع المجالات.
وذكر سامى، أن المعرض يحظى بدعم كبير من مختلف الجهات الحكومية لتوفير كامل التسهيلات للأشقاء الأفارقة والعرب المنتظر مشاركتهم بالمعرض، لافتا إلى أن الدورة الجديدة للمعرض بناء على توجيهات وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل ستبرز شعارى “بكل فخر صنع فى مصر” و”الشعب يأمر”.

The post هيئة المعارض: مميزات إعلامية وإعلانية لدول أفريقيا بمعرض القاهرة 2017 appeared first on جريدة البورصة.



أقرا الخبر من المصدر

SHARE