اتش سي للأوراق المالية تفوز بجوائز الأداء المتميز إقليميًاحسين شكري رئيس اتش سي



القاهرة -بوابة الوفد- صلاح الدين عبدالله

حصلت شركة “اتش سي” للأوراق المالية والاستثمار” على اثنين من جوائز الأداء المتميز لإدارة صناديق الاستثمار على مستوى الشرق الأوسط والمقدمتان من المؤسسة الإعلامية الدولية المرموقة MENA Fund Manager، وهي الجوائز التي يتم منحها بناءً على مستوى الأداء الاستثماري، إضافة إلى الخدمات المتميزة التي تقدم للعملاء خلال العام.

وعبر حسين شكري رئيس مجلس إدارة اتش سي للأوراق المالية والاستثمار والعضو المنتدب عن مدى فخره بالإنجاز الذي حققه فريق إدارة الصناديق لما قدموا من أداءاً متميزاً خلال عام 2016.

وتمثلت الجائزتان في حصول صندوق استثمار “البنك الأهلي” الثالث الذي تديره الشركة على جائزة أفضل صندوق أسهم في مصر، بينما فاز صندوق استثمار بنك “كريدي أجريكول- مصر” الرابع المتوازن “الثقة” بجائزة أفضل صندوق متوازن في الشرق الأوسط.

يذكر أن عام 2016 شهد أيضا تحقيق الشركة لأعلى أداء بين الصناديق المتوازنة في السوق المصري طبقا لتقرير الجمعية المصرية لإدارة الاستثمار، إضافة إلى نجاح الشركة في زيادة عدد الصناديق التي تديرها إلى 15 صندوقًا، وذلك بعد إطلاق صندوق اطمئنان لحماية رأس المال بالتعاون مع بنك “أبو ظبي الوطني” في بداية فبراير الجاري، ليمثل إضافة جديدة لأنواع الاستراتيجيات الاستثمارية التي تديرها الشركة.



أقرا الخبر من المصدر

SHARE