انضمام نجلاء عوف لفريق عمل برايم القابضة

0
50


أعلنت شركة برايم القابضة عن انضمام نجلاء عوف الخبيرة البنكية إلى فريق عمل الشركة، حيث تتولي منصب نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط الإستراتيجي، والتنظيم، وإدارة المشاريع للمجموعة.

 

أعربت المجموعة عن بالغ سعادتها بإنضمام عوف للمجموعة، لكونها تحظي بخبرة طويلة في إدارة وقيادة البنوك، خاصة في التخطيط الإستراتيجي، والخدمات المصرفية للأفراد، والمبيعات والتسويق

للمنتجات المالية، وإدارة الخزينة، وأسواق المال، بالاضافة إلى امتلاكها مهارة وحرفية في علاقات العملاء البنكية، وتتخصص في تصميم حلول متميزة، ومبدعة في خدمة عملاء البنوك، وإدارة تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وخدمات تمويلية مسهلة للمستهلك.

 

وعملت” عوف” في العديد من

المناصب المهمة، منها منصب رئيس المؤسسات المالية المحلية في مجموعة كايرو كابيتال لتداول الأوراق المالية، ومدير استثمار أول في صندوق حماية المستثمر.

 

أعتبر خالد راشد نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة برايم القابضة أن أنضمام عوف مكسب وخطوة رائعة للمجموعة في ظل خطتها الاستراتيجية لتوسعاتها والتي تعتمتد على 3 محاور في مجال ينوك الاستثمار، وممارسة دور المستثمر النشط، والتوسع في القطاع المالي غير المصرفي.



أقرا الخبر من المصدر

LEAVE A REPLY