اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

وقعت جمعية رجال الأعمال بروتوكول تعاون مع جمعية اتصال، بهدف تعزيز عمليات التحول الرقمى، وتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات للشركات أعضاء الجمعية.

وقال المهندس على عيسى، رئيس الجمعية، في بيان الاثنين، نستهدف تعزيز مساهمة قطاعات الصناعة والزراعة في الناتج المحلى الإجمالى، من خلال الاستفادة من التطورات التكنولوجية التي تزيد من معدلات الإنتاجية.

وأضاف أن زيادة مساهمة قطاع تكنولوجيا المعلومات في الناتج المحلى تعد مؤشرًا مهمًا على عمليات التشغيل وزيادة الإنتاجية، وبالتالى نحتاج خلال الفترة المقبلة إلى تعزيز مفهوم التحول الرقمى في جميع القطاعات بما يضمن تحقيق معدلات نمو مستدامة للاقتصاد.

وأكد المهندس حازم الطحاوى، رئيس جمعية اتصال، استعداد الجمعية لتقديم كل أشكال الدعم في مجال تكنولوجيا المعلومات، والتى تخدم شركات أعضاء الجمعية وتزيد من فرص التشغيل.

تابع: «إننا ماضون في دعم استراتيجية الدولة نحو التحول الرقمى، الذي يقضى على البيروقراطية ويؤهل المناخ العام لجذب استثمارات جديدة لمصر، ويزيد من فرص نمو المشروعات القائمة».

قال المهندس حسانين توفيق، رئيس لجنة تكنولوجيا المعلومات بجمعية رجال الأعمال، إن مصر في طريقها لإحداث نقلة تكنولوجية غير مسبوقة في مشاريع الرقمنة، مشيرًا إلى أن المشاريع التكنولوجية تذلل كل العقبات وتضع حلولًا غير تقليدية للمشكلات، وأهمها القضاء على البيروقراطية والفساد.

‘);



أقرا الخبر من المصدر

SHARE